افتتاحية المدعو البلوج  

June 18, 2006


سبق هذا البلوج عدد من المحاولات الفاشلة ، هذه المرة سأحاول بجدية أكبر أن يكون العمل متقننا ومعبرا عن نفسي بشكل أتقن ( أين سمعت هذا الكلام من قبل ؟؟ ) المهم لا داعي للكلام الكثير ( ولو أن البلوجز ليس إلا كلام كثير وبلا داعي ) فسأتحدث بعد ذلك كثيرا
في هذا البلوج أتحدث عن نفسي وعن أفكاري وعن أحلامي وعن حياتي وأهلي وأصدقائي وعن آرائي المبدعة في كل شيء ، من الفول والطعمية إلى البرنامج النووي الإيراني ، المهم أنه لا مكان لآخر عللا هذه الشاشة إلا أنا ، إن أردت أن تقرأ وجرؤت على ذلك فلك هذا وتحمل العواقب ، في الأغلب لن تجد مايسرك ، وإن لم يعجبك ذلك فلتذهب إلى الجحيم !!؟؟ أنا بالأساس لم أكتب لك أصلا ، أنا أكتب لي فقط ،، ولمن يود أن يعرف أكثر عني ، أعتقد أني شخص جدير بالمعرفة ، مارأيك أنت ؟
طيب ... لماذا أكتب أصلا بلوج لأدون مافي رأسي الماسي من أفكار ، بصراحة لعدد من الأسباب ، أولها أن البلوج أصبح من أهم صرعات الموضة للشباب المثقف ومدمني الانترنت من أمثالي ، وثانيها حتى أحفظ مدوناتي ومذكراتي في مكان آمن وسهل المنال أينما كنت من الممكن أن أطلع عليها وأن أغير بها كما أريد ، ثالثها هو أمل واهن أن يقرأها أحد ، فإما أن يعرفني أكثر ، وأنا كما قلت شخص جدير بالمعرفة ، وإما أن بعلق عليها فيثريني الحوار قبل أن يثريه
هذا كل شيء ، لا تتوقع الكثير هنا ، وفي الأغلب لن يستمر هذا المشروع الشخصي الطموح أكثر من شهر على أقصى تقدير ، فلم أعهدني إلا كسولا ملولا لا أرسى في ميناء إلا لأستعد لرحلة أخرى

Facebook Comments

Design by Blogger Buster | Distributed by Blogging Tips