لأعلى .. أم لأسفل ؟؟  

September 04, 2006


أصبحت الطريق أمام عيني غائمة ، لا أدري إلى أين اتجه ، أود ألا أبرح مكاني ولكن كأن هناك من يدفعني دفعا ،، إلى الهاوية؟؟

إحساس غريب يسيطر على تفكيري ، لا افكر فيما اريد ، وهو الا استمر في هذا الطريق ، لكن هو احساس ثقيل بضرورة أن أغمض عيني ،، أكاد أفقأهما حتى لا أرى ما أدفع نحوه ، أو الا أسترق النظر إلا لا شيء تركته من خلفي ... لا ماضٍ يشدني بحنينٍ دافئٍ إليه ، ولا مستقبل يجذبني بشوق غامضٍ نحوه ، خيل لي أن موضع قدماي هو الأمان ، حتى ما تذكرت أن حاضري كله شوك وكره بغض ، مالحاضر إلا ثمار الماضي أو بذور المستقبل !! المحصلة النهائية هي الصفر !! الضباب يلتف دائما من حولي ،، لا أرى مهرباً مما أنا فيه إلا لأعلى أو لأسفل ؟؟

كابوس بشع هو ماأعيشه ، شعور ثقيل يغمر كيانك وخلاياك ، طعم مريرٌ أتذوقه وأنا أنظر وأنا أسمع ، وأنا أفكر ؟؟ روحي لا اشعر بها ، هذه الأحاسيس تنصب على كياني المادي وعقلي ... هل قضيت روحي في أول المواجهة ؟؟ لا يهم .. كل مايهمني الآن هو أن أعرف الحل ،، الحل المستحيل لطريقي الشائك .. لأعلى .. أم لأسفل ؟؟

Facebook Comments

Design by Blogger Buster | Distributed by Blogging Tips