إديني في الهايـــف وأنا أحبك يا أكاديمي  

March 30, 2008




New Page 1

أنا ضد ستـــار أكاديمي


برنامج تافه .. رخيص .. منحط .. مبتذل .. غبي .. تافه - عارف قلتها مرتين - .. لا أدري ما الهدف منه لكن أكيد ليس هدف إيجابي !!


لا أريد أن يأتي شخص نبيه يخبرني أنه من حقي أن أرفض البرنامج وأن أترك من يود أن يشاهده في حاله وعلى هواه .. المدونة مدونتي ولي الحق أن أهاجم بها ما أريد أو على الأقل أن أعلن بها عن ما أحبه وما أكرهه ..


أخي الحبيب من أشد المتابعين لحد الإدمان لهذا البرنامج .. لا أكره أخي لهذا السبب .. لكني أشفق عليه .. أو بالأحرى أشفق على نفسي .. كرهيي للبرنامج يصل لحد مرضي في بعض الأحيان - أعترف - لكن لي الحق كما أعتقد في هذا ..

أمي تنهي صلاة العشاء يوم الجمعه .. وتنهي مشاهدتها لعشقها في التلفاز لقناتي (الناس) و (إقرأ) ثم تجد وكأن جني تلبسها : هات ياواد ستار أكاديمي !!!!!! تناقض ؟؟ أعتقد ذلك

لا أريد - وأنا على هذا قادر - أن أعدد مساوئ البرنامج الرخيص .. ولا داعي لمقارنة ظالمة وذكر مشاهدة غريبة أن أهلنا يموتون في فلسطين والعراق ودارفور والصومال .. ونحن نغرق بشهوتنا حتى النخاع في مثل هذه التفاهات ..


ماذا يقدم البرنامج ؟؟ مجموعة من الشباب الحمقى في نظري .. المفتقرين لحقيقة الموهبة .. الغارقين حتى آذانهم في الهيافة والعبط .. مجتمعين تحت سقف واحد .. يقدمون حياة عجيبة - تمت لمجتمعنا بصلة أو لا تمت لا فارق عندي - فيها كل ما هو مغري ورخيص ومثير لشباب أهبل بيــريل - أعتذر للفظ - على مشاهد عارية وأحلام بعيشة مبتذلة أرخص !!!


فقط أترككم لنجوم وقدوة الشباب العربي هذه الأيام ... ستار أكاديمي في هذا الـSlid



وهذه صور لضحايا سقطوا من تدافع جمهور المعاتيه لحفل ستار أكاديمي في تونس .. سقط في الحفل 7 قتلى !!!






Facebook Comments

Design by Blogger Buster | Distributed by Blogging Tips