هاااتشوووو  

October 01, 2008

HTML clipboard

أعاني من نزلة برد شديدة هذه الأيام .. لا أدري لماذا لم يختر هذا البرد اللعين غير فترة العيد ليصبني ؟؟ الفكرة حينما تتأمل هذا البرد وهذا الزكام تجده مرض مثير للحنق !! فهو يرهقك بشدة .. ويجعل عظامك ثقيلة مرتعشة ، وهو مرض مهين لما يسببه لك من رشح وبهدلة في المظهر .. وبعد كل هذ هو مرض حقير لا يصح أن تتمارض بسببه ولا أن تتعامل معه بجدية !!

أيضاً هو المرض الوحيد الذي يستطيع أن يثبت لك أن كل سكان الكرة الأرضية هم خريجوا كلية الصيدلة !!! الكل يحمل العلاج الناجع له .. والوصفات لا تنتهي ، من الوصفات الشعبية إلى الأسماء اللاتينية للأدوية الحديثة والتي تجيد نطقها خالتي أكثر من إجادة أستاذ جامعي في علم الأدوية !!!

وهو مرض يتمركز هجومه في راسك وبطريقة بشعة !! الأذن تلتهب والأسنان توجع وتصتك والعين تدمع وتكاد تنفجر والرأس يلتهب من الحرارة كرأس خروف مشوي في البادية !! وبعد كل هذا : فالتجرؤ على أن تدعي أنك مريض أو أن تستجدي الشفقة !!!!!

هذا طبعاً على الرغم أن السيد فيروس الإنفلونزا تسبب مثلاً مع تفشي وباء الإنفلونزا الإسبانية عام 1918 بمقتل عدد من الملايين يفوق ما تسببت به كلا الحربين العالميتين ؟!! وبعد كل هذا يكون الحل المثالي لدى الجميع : دفي نفسك واشرب حاجة سخنة !!! يارب اشفيني واشفي كل مريض !!!

طبعاً هذه ليست صورتي لكن حالي لا تختلف كثيراَ عن حال هذا المتعوس إن لم تكن أسوأ !!!!

Facebook Comments

Design by Blogger Buster | Distributed by Blogging Tips