My Own Bucket List  

July 10, 2009


كنوع من التقديمة لمشاهدتي القادمة اولحد من الأفلام المتميزة التي شاهدتها وهو The Bucket List LK من بطولة الرائعين دائماً جاك نيكلسون و موريجان فريمان ، سأقوم بوضع قائمتي الخاصة أو my own bucket list .. طبعاً ستسألون عما هي هذه القائمة أصلاً .. الفكرة هي أن تكتب قائمة بالأشايء التي تريد أن تنجزها قبل أن تموت .. لا أعرف لم أفكر بشدة هذه الأيام عن الموت ، ولكن أليس هذا هو الحال الذي يجب أن يكون عليه الجميع ؟؟ عموماً قائمة كهذه ستكفل لك أن تفكر حقاً في الحياة وأن تتعلق بالجميل بها ولو لتحقيق بعض هذه القائمة .. جربوها وضعوا قائمتكم الخاصة .. وإعملوا على تحقيقها .. راجعوها كل فترة من حياتكم .. ستفاجؤون بمقدار التغييرات التي تدل على تغير شخوصكم مع الزمن وتغير أحلامكم .. تحققوا عما تفعلون بالفعل لتحقيق ما كتبتموه على الورق .. إجعلوها هدفاً حقيقياً لكم وبالخصوص إن كنتم مثلي تهيمون على وجوهكم في هذه الحياة القذرة دون هدف حقيقي أو حلم جميل .. ربما تكون هذه القائمة هي أفيوني الخاص الذي يعطيني القدرة الكافية لاحتمال تراهات حياتي الزائفة ..



القيام بقفزة جامبي أو بسقوط حر من طائرة – إتمام مغامرة كتابة رواية في خاطري – إتقان عزف الجيتار –أجد فتاة تحبني بحق ويجبرني حبها لي أن أعشقها أكثر وأكثر وأن أعيش حياتي معها – أجوب العالم في رحلة بلا هدف غير أن أجوب العالم –أقتل أحدهم – جمع ثروة هائلة تكفل لي أن أعيش أرعن مبذر بدون قلق على عملٍ يومي يكفيني قوتي لأتفرغ بجد لقائمتي –أصنع فيلم عن روايتي –أحقق أحلام كل من حولي وأن أسعد أمي السعادة التي أريد لها لا التي ترضاها لنفسها في شخصي .. – أقيم أكبر دار نشر وترجمة في العالم العربي – أسكن في بيت أحلامي وهو بيت رائع من منظوري الخاص وذوقي عن الروعة – أقضي فترة من الحياة على جزيرة هادئة بلا أحد غيري ونفسي وفتاة أحلامي المستحيلة – أقتل أحدهم – أتقن اللغة الإسبانية – أقابل نيلسون مانديلا – أنام ليلة نوماً هانئاً بلا كوابيس أو أرق!! – أرسم وشم أستهويه على ذراعي – أحضر حفلاً موسيقياً لـ Coldplay - أن أجد من يفهمني فعلاً – ......

باقي القائمة هي أمور لا أجد أن محلها مناسباً هنا أو أنكم تحولتم إلى خواص من عوام وصار من حقكم أن تعرفوها عني .. يمكنكم القول أنه قد تم حجبها بأمر الرقابة..

Facebook Comments

Design by Blogger Buster | Distributed by Blogging Tips