ســـراب  

June 10, 2009

وبالرغم من محاولاته المستميتة لطمئنته .. ظل متوجساً يتلفت يمنة ويسرة في قلق شديد .. يخاف أن تأتي من تسرق قلبه مجدداً لتسحره بخرافات الحب الوردية .. وتستمتع بتحطيم قلبه ..لتعبث بمخالبها الجميلة بين شظاياه ..

ظل كذلك إلى أن تلاشت بقايا روحه العطبة ... يقول الشهود أن من سواد روحه أن رفضت الرحيل معه وبقت كزخات مطر عنيدة في أمسيات شتاء لا ينتهي .. بقت كطعم العلقم في أفواه الحالمين المنحورين على ضريح الهوى ...

Links to this post

طويل العمر يطول عمره .. مــات !!!ـ  

June 09, 2009


أكدت مصادر رسمية وفاة رئيس الغابون عمر بونغو أونديمبا اليوم في أحد مستشفيات برشلونة في إسبانيا عن سن ناهز الـ73 عاما، بينما أكدت الحكومة أنها ستحترم دستور البلاد. وقال رئيس الوزراء الغابوني جون إياغ ندونغ "أخبرني فريق من الأطباء إضافة إلى مسؤولين وأفراد من العائلة الحاضرين أن رئيس الجمهورية توفي بسكتة قلبية".

ويقضي دستور هذا البلد الأفريقي بأن ينظم الرئيس المؤقت الذي يتوقع أن يكون رئيس مجلس الشيوخ وهي حاليا روز فرنسين روغومبي انتخابات في مدة تتراوح بين 30 و45 يوما. وطمأنت الحكومة أنها ستحترم ما جاء في الدستور. وقالت وزيرة الإعلام والمتحدثة باسم الحكومة لور أولغا غونغوت للتلفزيون الفرنسي "سنحترم الدستور.. سنحترم المؤسسات".

ويرى محللون أن خلافة بونغو الذي قضى 41 سنة في الحكم جد صعبة خاصة وأن البلاد التي كانت مستعمرة فرنسية قبل استقلالها تعيش أوضاعا اقتصادية واجتماعية صعبة. وتزايد القلق إزاء صحة أطول حكام أفريقيا عمرا في السلطة الشهر الماضي بعد أن علق مهامه رئيسا للدولة لأول مرة منذ توليه السلطة في عام 1967.

دخل بونغو مستشفى في إسبانيا الشهر الماضي وسط تقارير بأنه مصاب بسرطان متقدم ولم يصدر تعليق فوري عن المستشفى. لكن حكومة الغابون قالت الشهر الماضي إن بونغو يقضي فترة راحة في إسبانيا بعد وفاة زوجته في مارس/آذار الماضي وإنه سيعود إلى البلاد لاستئناف مهامه رئيسا للدولة. وأثارت التقارير المتعلقة بمرض بونغو نقاشا بشأن من الذي سيتولى الأمور في البلاد مع إشارات إلى أنه يجري إعداد نجله وزير الدفاع علي بونغو لتولي الزعامة. وفي ضوء نجاح بونغو في الحد من التوترات العرقية في البلاد قلل محللون من احتمالات اندلاع اضطرابات في البلاد في حالة وفاة الرئيس.

*******


تعليقي التافه كالعادة :

الرجل بقي متشبث في الكرسي لمدة تزيد عن الواحد وأربعين عاماً !!! يانهار مش فايت !!!؟؟؟ لسه حانستنى ؟؟!!

Links to this post

Breathe me – Sia  


Breathe me – Sia

One of the best female vocal in da world for me…. Remarkable performance, strong & honest feelings, charming voice and true talent…. This song carry you to a different world more like haven & better then fantasy… sia know her way to your soul… enjoy it as I’m doing

****



Help, I have done it again
I have been here many times before
Hurt myself again today
And, the worst part is there's no-one else to blame

Be my friend
Hold me, wrap me up
Unfold me
I am small
I'm needy
Warm me up
And breathe me

Ouch I have lost myself again
Lost myself and I am nowhere to be found,
Yeah I think that I might break
I've lost myself again and I feel unsafe

Be my friend
Hold me, wrap me up
Unfold me
I am small
I'm needy
Warm me up
And breathe me

Be my friend
Hold me, wrap me up
Unfold me
I am small
I'm needy
Warm me up
And breathe me



Links to this post

Design by Blogger Buster | Distributed by Blogging Tips