وداعاً نفسي.. مرحباً بي  

February 07, 2010


أشعر أني في شرنقة!! أقصد أني في طور تحول كامل في شخصيتي هذه الأيام.. لقد كُسِرت بشدة خلال هذا العام.. شخوص كثيرة في حياتي إتضح لي أنها ليست كما ظننت.. أو كما أحببت أن تكون.. أصدقاء لم يعودوا كذلك.. مبادئ وثوابت إعتلاها الشك.. روتين يقتل الحياة.. أحلامٌ راحت لغير رجعه.. قدرة على الحلم باتت مفقودة.. لا مبالاة تجاه الكثير من الأمور.. قلب ممزق بفعل عديد من المشاعر والأحداث.. وحدة تشتد يوماً بعد يوم.. حبيب لم يعد كذلك... طاقة مستهلكة في العديد من الأفعال التي ما تنفك عن الفهم الخطأ من قبل الجميع!! أنا نفسي قد كرهتني وكرهت ماصرت إليه.. كثيراً ما أجرح دون قصد من حولي.. وكثير ما يجرحونني هم!! المهم إني كرهت ما قد صرته..

هناك سبيلان أمامي: أن أبقى كما أنا وأهدد حياتي ووجودي ذاته بالخطر!! أن أصارع طواحين الهواء كعجوز سافيدرا دون كيخوتة.. أو أن أتحول وأتعلم أن أبقى.. أكره الخيار الثاني وأكره ما قد أكونه.. لكني فقدت الأمل في خياري الأول..

حسناً وداعاً نفسي.. مرحباً بي.. أنا الذي وحدي معي..




Facebook Comments

Design by Blogger Buster | Distributed by Blogging Tips